“Max” تطلق تشكيلتها من الأزياء لصيف 2017

“Max” تطلق تشكيلتها من الأزياء لصيف 2017

في الوقت الذي نودع فيه موسم الشتاء، ونستعد لاستقبال فصل الصيف، كشفت ماكس، العلامة التجارية الأكثر قيمة وثقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، عن تشكيلتها من الأزياء لصيف 2017 للرجال والنساء والأطفال. حيث ستتوافر في متاجر “ماكس” بدءاً من 3 مايو، تشكيلة جديدة ومميزة من الملابس التي تزخر بطبعات أزهار هاواي الأرجوانية، والطابع الاستوائي المزركش بألوان الورود المشرقة النابضة بالحياة.

كما لا يزال لون الرمال الوردي والأرجواني سمة أساسية في أزياء السيدات لهذا الموسم، بالإضافة إلى تموجات اللون الأخضر والبرتقالي، وهذا بدوره يضفي المزيد من الشعور بألوان الطبيعة. كما تشتمل التشكيلة على الملابس المخططة والمتداخلة الألوان جنباً إلى جنب مع أشكال الورود ذات اللون الداكن والقمصان الكلاسيكية المخططة. كما أن الملابس المزركشة بالورود والتي تحمل طابع الجزر الاستوائية باللمسة الأنثوية المشرقة ستكون مناسبة لفترة الصيف.

كما أن الأنسجة والتفاصيل الدقيقة لهذا الموسم يمكن ملاحظتها من خلال استلهامها من مختلف أنحاء العالم مثل الفساتين القصيرة المزركشة والمشرّبة. كما تحتل سراويل بلازو الفضفاضة الخفيفة، والسراويل المتصلة بالكتف، والفساتين المزركش بالورود عنصراً هاماً من تشكيلة أزياء ماكس لهذا الصيف.

وبالنسبة للرجال، تأتي تشكيلة ماكس لصيف هذا العام بألوان وتدرجات تناسب تماماً طبيعة هذا الفصل. حيث تشتمل التشكيلة على تموجات اللون الرمادي واللون الرملي الأرجواني واللون الأزرق الفاتح. كما تشتمل التشكيلة على قمصان مخططة بتصاميم أكثر عصرية. وتتضمن التشكيلة الفانيلات الخاصة بالرجال ذوي البنية العضلية، وقمصان بولو ذات الأكمام القصيرة المخططة، وسراويل السباحة القصيرة، والسراويل المريحة التي يمكن ارتداؤها أثناء التجوال في الخارج والمناسبة لأجواء الصيف.

اضف رد

*